لقد خاض طلاب الصف الثامن الأساسي "ب و "ث" تجربة مهمّة جدّاً في مجال البحث الجغرافي بعنوان:
"دور الذكاء الاصطناعي في الحفاظ على البيئة ومكافحة التغيير المناخي".
يهدف بحثنا الى فهم كيفيّة استخدام الذكاء الاصطناعي لتحسين استدامة البيئة والتصدي لتحدّيات التغيّر المناخي.
وقد استعرض هذا البحث دور التقنيات الذكية في دعم جهود الحفاظ على البيئة ومكافحة تغيّر المناخ وبالتحديد الذكاء الاصطناعي.
وقد عرض الطلاب النتائج التي توصلوا اليها وقاموا بتحليلها لفهم المفاهيم العلمية المتعلّقة بموضوعهم وقد ساهم بحثهم في تعزيز فهمهم لمادة الجغرافيا وتنمية مهاراتهم البحثيّة.
aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaزينة دياب مدرّسة مادة الجغرافيا